أخنوش: المغاربة يعشقون حزب التجمع لتواجده الميداني والمستمر

السياسيةسلايدر
1 يوليو 2019
أخنوش: المغاربة يعشقون حزب التجمع لتواجده الميداني والمستمر

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الاحد، أن المغاربة لايعشقون فقط في التجمع الوطني، شعاره الحمامة واللون الأزرق، بل إن العمل الميداني والتواجد المستمر لقياداته السابقة والحالية، إلى جانب الطبقات الفقيرة والوسطى، هو الذي جعلهم يثقون في هذه المؤسسة الحزبية.

وأضاف أخنوش، في كلمته بمناسبة إنعقاد أشغال المؤتمر التـأسيسي للهيئة الوطنية التجمعية لقطاع سيارات الأجرة بصنفيها، والمنعقد بمدينة إنزكان، وعرف حضور أزيد من 1000مهني، أن قطاع سيارة الأجرة بالمغرب، يتخبط في مشاكل كبيرة، أولها غياب التغطية الصحية، والتسجيل بمنظمات الاحتياط الاجتماعي، مما يجعل السائق مهددا في قوت يومه يوم مرضه أو عجزه عن العمل.

وخصص أخنوش جانبا من مداخلته، أمام الحاضرين، للحديث عن فقدان المغاربة الثقة في خطابات السياسيين، وهو ماجعلهم اليوم يعزفون عن صناديق الاقتراع، وبالتالي يقول أخنوش:”حنا محتاجين ليكم، وحضوري اليوم أمامكم للاستماع إليكم، لذلك أدعوكم لتكوين مكتب قوي ومتماسك، والتخلي عن النضالات الكلاسيكية، والمرور إلى العمل بشكل مؤسساتي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق