أوجار في زيارة تفقدية لمخيم صيفي للأطفال بالسعيدية

السياسيةسلايدر
أوجار في زيارة تفقدية لمخيم صيفي للأطفال بالسعيدية
ياسر الوادي العلوي

زار محمد أوجار، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار ووزير العدل، المخيم الصيفي لجمعية الحمامة للتربية والتخييم بمدينة السعيدية، المنظم تحت شعار “المخيم مسار للتربية على القيم الفضلى”.
وحضر إلى جانب أوجار في هذه الزيارة التفقدية كل من عبد القادر سلامة، عضو المكتب السياسي، ولحبيب لعلج، المنسق الجهوي للحزب، والمنسق الإقليمي لوجدة ومنسقي كل من جرادة وكرسيف.

وينظم المخيم على مراحل، وعددها ستة، وسيستضيف ما يقارب ألفي طفل من مختلف جهات المملكة. وقام محمد أوجار، بزيارة تفقدية لمختلف مرافق المخيم الصيفي كما أثنى بالمناسبة على المجهود المبذول من أجل إنجاح هذه المحطة.
وقامت جمعية “الحمامة”، استعدادا لبرنامج هذا العام، بتكوين 600 مؤطر في 12 فرعا للجمعية بمختلف جهات المملكة وأقاليمها، بهدف تمكين المؤطرين من الوسائل التي ستجعلهم قادرين على تأطير الأطفال ومواكبتهم خلال العطلة الصيفية.
كما أن جديد هذه السنة، هو أن الجمعية ستوفر مخيفات للأطفال بكافة التراب الوطني، مع التركيز أكثر أطفال على العالم القروي والمناطق الجبلية، حيث توجد هشاشة أكثر وغياب لوسائل الترفيه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق