أيوب الكعبي ودادي لمدة 6 أشهر فقط

2019-07-26T13:10:11+00:00
2019-07-26T13:10:51+00:00
رياضةسلايدر
أيوب الكعبي ودادي لمدة 6 أشهر فقط

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من إقناع المهاجم أيوب الكعبي، لحمل قميص القلعة الحمراء بداية من الموسم الرياضي المقبل، كلاعب معار لمدة 6 أشهر.

وحسب مصادر ودادية، أن إدارة الوداد الرياضي، قررت مفاوضة الكعبي باعتباره لاعبا جاهزا لدعم الخطوط الهجومية، قادما من فريق هيبي فورتين الصيني، وهو نفس النهج الذي اتبع غريمه التقليدي نادي الرجاء الذي فاز بعقد اللاعب حميد احداد كلاعب معار بقيمة مالية تقدر بـ 500 مليون سنتيم.

ويسعى فريق الوداد الرياضي، إلى تقوية خطوطه الهجومية، استعدادا لرحيل محمد اوناجم الذي توصل بالعديد من العروض المغرية من أندية خارج البطولة الإحترافية، في الوقت الذي فضل سعيد الناصيري رئيس النادي التريت إلى حين الإعلان عن القرار الرسمي لمحكمة التحكيم الرياضي بشأن قضية نهائي عصبة الأبطال الأفريقية امام نادي الترجي التونسي.

ويواصل فريق الوداد استعداداته للموسم الرياضي المقبل، علما أنه في حال تم الإعلان عن إعادة المباراة المصيرية أمام الفريق التونسي، سيكون في حاجة ماسة لكافة اللاعبين الرسمين يوم 7 من شهر غشت المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق