اختطفوها بالقوة واغتصبوها بشكل جماعي.. القبض على ثلاثة شبان بسبب نادلة

سلايدرمجتمع
3 يوليو 2019
اختطفوها بالقوة واغتصبوها بشكل جماعي.. القبض على ثلاثة شبان بسبب نادلة

تقدمت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، بشكاية لدى عناصر الشرطة القضائية بعين تاوجطات، في الساعات الاولى من صباح امس الثلاثاء 03 يونيو، تفيد فيها تعرضها للإختطاف و الإغتصاب بطريقة وحشية على يد ثلاثة شبان، وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وفي تفاصيل الواقعة، أقدم 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و21 سنة، على فعل إجرامي شنيع، متمثل في اعتراض سبيل الضحية التي تعمل نادلة بالقرب من السكة الحديدية، والإعتداء عليها بالضرب والجرح واغتصابها بشكل جماعي و بطرق شاذة، بعدما قاموا باقتيادها إلى مكان خال من البشر، الأمر الذي خلف افتضاض بكارتها، و دخولها في حالة نفسة سيئة.

وقد لاحظ أحد المارة الضحية المنحدرة من منطقة سيدي سليمان، وهي مرمية بطريقة بشعة بالمكان المذكور، حيث قامت الوحوش البشرية فور انتهائها من التناوب على اغتصابها بضربها و رفسها بطريقة لم تستطع على اثرها النهوض، الأمر الذي دفع المواطن لمساعتها على التوجه صوب المصالح الأمنية من أجل تقديم شكايتها و مساعدتها على أخذ حقها منهما عبر اعتقالهما، وهو الأمر الذي قامت به بعدما فتحت تحقيقا في الموضوع بإشراف من النيابة العامة، حيث تم العثور على المعنيين بالأمر أثناء محاولتهم مغادرة المدينة، عبر طريق السلطان مولاي إسماعيل، بعدما أغلقت الشرطة جميع المنافذ في وقت وجيز بعد إخطارها بالحادث.

هذا و تم وضع الموقوفين الثلاث تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معهم، في المنسوب إليهم،  فيما تم نقل الضحية إلى مستشفى بانيو بمكناس، قصد العلاج وحصولها على شهادة طبية تثبت حجم الضرر من جراء هذا الإعتداء الشنيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend