الترجي يتراجع عن إعلان تتويجه بدوري الأبطال

الترجي يتراجع عن إعلان تتويجه بدوري الأبطال

سارعت إدارة الترجي الرياضي التونسي، بتعديل الخبر الأول الذي أوردته على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا وفقًا لقرار من المحكمة الرياضية الدولية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، نبأ عاجلًا قالت فيه “رسمي: الكاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا”.

وعوض فريق باب سويقة التدوينة الأولى بتدوينة ثانية جاء فيها ما يلي: “رسمي.. المحكمة الدولية الرياضية تبطل قرار المكتب التنفيذي للكاف، القاضي بإعادة مباراة الدور النهائي، في إياب دوري الأبطال بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي”.

وجاء هذا التدارك بعد حصول اللجنة القانونية للفريق على النص الكامل لقرار “الكاس” والذي مازال قرارًا جزئيًا، يجعل الملف مفتوحًا إلى حين أن تعطي الهياكل المختصة بالاتحاد الأفريقي كلمتها النهائية.

وكان الوداد المغربي، قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو / آيار الماضي على ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بالفيديو.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف الجزائري يوسف بلايلي، ليعلن كاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، ويعلن إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع نادي الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق