الثعلب “رونار” يتولى تدريب هذا المنتخب لعامين ونصف

رياضةسلايدر
الثعلب “رونار” يتولى تدريب هذا المنتخب لعامين ونصف

أعلنت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفى رونار، بعقد يمتد لموسمين ونصف، خلفا للمدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزى.

الصحيفة التي أعلنت الخبر بناء على مصادر قالت إنها حصرية، أكدت أن اتحاد اللعبة السعودي أنهى تعاقده الرسمي مع الثعلب الفرنسي، مضيفة أنه سيتم الإعلان رسميا عن تولي المدرب الفرنسي الإشراف على تدريبات “الأخضر” خلال اليومين القادمين.

ويشار إلى أن رونار قد قدم استقالته من تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد خروج المغرب من دور ثمن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، بعد خسارته أمام البنين المفاجئة.

وكان قد تم تعيين هيرفي رونار مدربا جديدا للمنتخب الوطني “ألف” والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، ومشرفا على المنتخب الوطني الأولمبي بتعاون مع الإدارة التقنية الوطنية في فبراير من سنة 2016، بعقد ينتهي في العام 2018، قبل أن يتم تمديده إلى غاية سنة 2022.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق