العثور على جثة شخص مذبوح بفاس بعد ليلة خمرية ماجنة

2 يوليو 2019
العثور على جثة شخص مذبوح بفاس بعد ليلة خمرية ماجنة

على بعد امتار قليلة من الدائرة الامنية 2 التابعة للنفوذ الترابي لمقاطعة اكدال اهتزت ساكنة إقامة على وقع جريمة قتل مروعة بعد ليلة خمرية راح ضحيتها شخص في عقده الرابع وجد مذبوحا.

وحسب ما افادته مصادر جد مطلعة ل”جديد24″ فان ليلة ماجنة انتهت بجريمة قتل، وحسب ذات المصادر فإن مسرح الجريمة يعرف في هذه الأثناء من زوال يومه الثلاثاء 2 يوليوز الحالي استنفارا أمنيا بحضور رئيس المنطقة الامنبة الثانية العميد الإقليمي السويري و فرقة الشرطة العلمية والتقنية التي فتحت تحقيفا دقيقا في الموضوع للاهتداء الى خيوط فك شفرات هذه الجريمة المروعة.

وبأمر من النيابة العامة المختصة تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي الغساني من اجل اخصاعها للتشريح والوقوف على الاسباب الحقيقية للوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق