النون والفنون تعلب”تكشبيلة” في العرض ما قبل الأول بالفقيه بن صالح

1 يوليو 2019
النون والفنون تعلب”تكشبيلة” في العرض ما قبل الأول بالفقيه بن صالح
 
تقدم فرقة مسرح النون والفنون عرضها الجديد ما قبل الأول”تكشبيلة”، يوم الثلاثاء 2 يوليوز الجاري، على الساعة السابعة والنصف مساء بالمركب الثقافي للفقيه بن صالح.
 العرض الجديد بدعم من وزارة الثقافة و الاتصال – قطاع الثقافة، وبشراكة مع المجلس الجماعي للفقيه بن صالح.
و ستقوم الفرقة بجولة وطنية بالتنسيق مع عدة مراكز ثقافية بعدة مدن لعرض وترويج مسرحيتها الجديدة.
 ويشارك في هذا العمل(إنتاج 2019)، وهو من تأليف عبده جلال، إعداد وإخراج عزيز أبلاغ، ومساعد المخرج نورالدين سعدن، ثلة من الفنانين خريجي المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي الى جانب أعضاء من الفرقة المسرحية.
المسرحية التي تعالج مواضيع اجتماعية عدة في قالب فني مشوق، من تشخيص، عصام الدين محريم، سهام أزطوطي، محمد صوفي، نور الدين سعدن، ويونس تفاحي.
 سينوغرافيا المسرحية التي أثت موسيقاها فتاح نكادي، وسهرت على إضاءتها سميرة الكداني، هي من إبداع رشيد الخطابي، تصميم الأزياء نورة إسماعيل، إنجاز الملابس فاطمة حموشة، فيما أدارة الخشبة ليلى نايت، المحافظة العامة طارق حنان، والإدارة والتواصل عبد الجليل أبوعنان.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend