بإمكانيات ذاتية..ناد صحراوي لكرة القدم في مصر لتشجيع المنتخب المغرب

رياضةسلايدر
2 يوليو 2019
بإمكانيات ذاتية..ناد صحراوي لكرة القدم في مصر لتشجيع المنتخب المغرب

حضر نادي أشبال الصحراء لكرة القدم، والذي يلعب في القسم الشرفي الرابع في عصبة الصحراء جهة كلميم وادنون، إقليم أسا الزاك، لتشجيع المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم التي تحتضنها الجمهورية المصرية، وقرر النادي الصحراوي مساندة المنتخب الوطني بكأس إفريقيا بإمكانيات ذاتية لرئيس الفريق مصطفى عماي.

وتحمل أعضاء من نادي الفريق الصحراوي عناء السفر للديار المصرية ليكون جنب منتخبه بإمكانيات ذاتية لتشجيع الأسود، وقال المصطفى عماي، رئيس نادي اشبال الصحراء لكرة القدم في اتصال مع جريدة “الصحافة” الإلكترونية “نعم حضرنا لمصر لنكون مساندين لمنتخبنا الوطني والذي ولله الحمد حقق نتائج جيدة في الدور الأول”.

وأضاف مصصطفى عماي وهو قيادي في صفوف حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بالأقاليم الجنوبية للمملكة: “نتمنى من الله عز وجل أن يستمر العطاء ونفوز بالكأس الإفريقية واليوم كنا سعداء بفوز المنتخب الوطني على جنوب أفريقيا وكنا أسعد لأن ابن جهتنا، جهة كلميم وادنون، امبارك بوصوفة هو من سجل هدف الانتصار ضد منتخب جنوب أفريقيا”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend