بطل فيديو “الكريساج” بالبيضاء يسقط في قبضة الأمن

بطل فيديو “الكريساج” بالبيضاء يسقط في قبضة الأمن

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، يوم الأحد 28 يوليوز 2019، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف كانت موضوع شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بشكل تلقائي مع مقطع الفيديو المنشور، الذي أظهر المشتبه فيه الرئيسي يقوم بتعريض شخص للعنف بغية تمكين المشتبه فيه الثاني من سرقة هاتفه النقال، وذلك بالقرب من أحد الأسواق الشعبية بمدينة الدار البيضاء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فيما ما زال البحث متواصلا من أجل توقيف المشارك الثاني بعدما تم تشخيص هويته الكاملة.

ويذكر أن مصالح الأمن كانت قد تفاعلت بجدية، وبشكل تلقائي، مع الشريط الذي يوثق لهذا الاعتداء رغم عدم تسجيل أية شكاية في الموضوع، وهي المسألة التي كان من شأنها تسريع إجراءات البحث في حال قيام الضحية بتسجيل الشكاية في إبانها أمام مصالح الشرطة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق