بلافريج يهاجم “البيجدي”: لماذا تحولون ميزانية “راميد ” إلى المهرجانات

السياسيةسلايدر
11 يوليو 2019
بلافريج يهاجم “البيجدي”: لماذا تحولون ميزانية “راميد ” إلى المهرجانات

بعد تفجيره قضية تحويل ميزانية الصحة من أجل تنظيم مهرجان فني بالرباط، وجه عمر بلافريج النائب البرلماني عن “فدرالية اليسار اليدمقراطي”، سؤالا كتابيا إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يستفسره عن رأيه حول سياسة حزبه في تسيير مجلس العاصمة.

وجاء في سؤال بلافريج، الخميس 11 يوليوز الجاري، أن “هذا التحويل عبثي، خاصة أن غالبية المستشفيات والمراكز الصحية العمومية تعيش أوضاعا صعبة بسبب ضعف ميزانيتها وعدم تحويل الاعتمادات المالية المتعلقة “براميد”.”

واستفسر البرلماني رئيس الحكومة عن التدابير التي اتخذتها حكومته منذ سنتين من أجل تحويل الاعتمادات المالية المخصصة “لراميد” إلى المستشفيات والمراكز الصحية العمومية، مطالبا إياه بالكشف عن رأيه في سياسة مجلس الرباط الذي يسيره حزبه، والذي دافع عنه العثماني سابقا في جلسة برلمانية.

هذا وكان مجلس مدينة الرباط قد حول مبلغ 200 مليون سنتيم المخصصة لصندوق “راميد” لصالح تنظيم مهرجان “للأنوار”، بالعاصمة الرباط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend