جريمة قتل تهز إموزار بسبب دين قيمته 50 درهما

جريمة قتل تهز إموزار بسبب دين قيمته 50 درهما

في جريمة قتل بشعة هزت مدينة إموزار كندر التابعة لإقليم صفرو، أقدم شاي قتل شاب عمره 32 سنة،  الجمعة على قتل صديقه في نفس عمره، وسط المدينة بسبب عدم إرجاعه دينا في ذمته لا يتجاوز 50 درهما، قبل اعتقاله ووضعه رهن الحراسة النظرية ضمن البحث الجاري معه.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الضحية كان مدينا لصديقه بالمبلغ المذكور كونه تأخر في إرجاعه بسبب عدم توفيره نتيجة البطالة التي يعاني منها، فيما أصر الجاني على استرجاعه، قبل أن يدخل الطرفين في صراع وتلاسنات تطورت إلى اشتباك بالأيدي ليستل الجاني سكينا كان يحمله ويوجه إليه ثلاث طعنات قاتلة كانت كافية لازهاق روحه في عين المكان.

هذا ونقلت جثة الهالك العازب والعاطل عن العمل، إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على أوامر النيابة العامة والتحقيق في حيثيات الجريمة.

ويتحدر الضحية والجاني من نفس المنطقة وكانت علاقتهما جيدة بشهادة معارفهما، إلا أن خلافا حول المبلغ عكر صفو صداقتهما في لحظة لم يقدرا فيها عواقب الأمور لينتهي الأمر بجريمة هزت المدينة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق