جمال السلامي يتولى تدريب المنتخب الأولمبي

رياضةسلايدر
4 يوليو 2019
جمال السلامي يتولى تدريب المنتخب الأولمبي

أسندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة تدريب المنتخب الأولمبي لاقل من 20 سنة، للإطار الوطني جمال السلامي، استعدادا لمنافسات الألعاب الإفريقية المقررإجراؤها بداية من 15 غشت المقبل بالملاعب المغربية.

وسيشغل مدرب السابق للمنتخب المحلي ونادي الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي، رفقة طاقمه السابق، ويتعلق الأمر بكل من سمير عجام، مدربا مساعدا، وسعيد بادو، مدربا للحراس، وصلاح لحلو، معدا بدنيا.

ويذكر أن العقد الذي كان يربط بين الجامعة والراحل مصطفى مديح، قد انتهىت صلاحيته، قبل شهور، ليتم تعيين السلامي لقيادة المنتخب الأولمبي كحالة استثنائية نظرا لاقتراب موعد المنافسات، في الوقت الذي رفضت إدارة المنتخب تعيين أي إطار مغربي لتسيير باقي الفئات الصغرى، قبل الحسم في خليفة المدير التقني ناصر لاركيت.

ومعلوم ان السلامي، قد نجح في تأهيل منتخب أقل من 17 سنة لأول مرة إلى نهائيات كأس إفريقيا التي أجريت بتانزانيا، بينما قاد المنتخب المحلي نحو التتويج بلقب البطولة الإفريقية للاعبين المحليين التي اجريت أطوارها بالمغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend