حركة تنقيلات وإعفاءات وتغييرات جديدة في جهاز الدرك الملكي بمختلف الأقاليم

2019-07-02T14:51:52+00:00
2019-07-02T14:53:51+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
حركة تنقيلات وإعفاءات وتغييرات جديدة في جهاز الدرك الملكي بمختلف الأقاليم

جديد24_الرباط

أقدمت القيادة العليا للدرك الملكي على إحداث تغييرات على مستوى مراكز المسؤولية، من خلال الإفراج على حركة تنقيلات وإعفاءات بجهاز الدرك على الصعيدين المركزي والجهوي، همت عناصر الدرك الملكي برتب مختلفة.

وتوصلت مختلف القيادات الجهوية للدرك الملكي، يوم الأحد المنصرم، بإرساليات من القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، تتضمن لوائح التنقيلات السنوية التي شملت حوالي 3700 من رؤساء المراكز الترابية والبحرية والقضائية وفرقة كوكبات الدراجات النارية و لإستعلامات العامة والعناصر التي تشتغل بهذه المراكز برتب رقيب وضابط صف ومساعد ومساعد أول، والذين سيلتحقون بمقرات عملهم الجديدة قبل شهرين من موعد الدخول المدرسي المقبل.

وكانت جريدة “جديد24” قد إنفردت يوم السبت المنصرم، بنشر مقال تحت عنوان “حركة إنتقالية واسعة تشمل آلاف الدركيين بمختلف ربوع المغرب.. وهذه تفاصيلها!”.

وهمت حركة التنقيلات الجديدة التي طالت عناصر الدرك الملكي، الذين قضوا حوالي خمس سنوات بمدن الشمال، وثلاث سنوات بالجهات الثلاث للصحراء، وأربع سنوات بالمناطق الداخلية.
وشرع ورؤساء مراكز ترابية ومسؤولي الاستعلامات بالسرية والقيادات الجهوية بمراكش وتطوان وأكادير وفاس والقنيطرة والصويرة والجديدة ومواقع أخرى بالجهة الشرقية في الترتيبات الأولية للإلتحاق بمراكز أخرى بعدما قضوا المدة المخول لهم العمل فيها، فيما تم تعيين مسؤولين جدد في بعض المواقع التي لازالت تدبر بالنيابة بعد إعفاء المسؤولين الذين كانوا يدبرونها.

وراعت القيادة العليا للدرك الملكي في هذه الحركة الإنتقالية جانباً من الظروف الإجتماعية من خلال إلحاق عناصرها بمناطق عمل الزوجات كما راعت الظروف الصحية للمشتغلين بالجهاز الذين طلبوا إلحاقهم بالقرب من المؤسسات الإستشفائية العسكرية لمواصلة العلاج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق