خطير…عصابة ملثمين تهاجم سيارة عائلية بأزيلال وتقتل مواطنا وأنباء عن إطلاق النار في الهجوم

خطير…عصابة ملثمين تهاجم سيارة عائلية بأزيلال وتقتل مواطنا وأنباء عن إطلاق النار في الهجوم

هاجمت عصابة من  خمسة أفراد  سيارة عائلية بمنطقة أغبالو بأزيلال وقتلت شخصا فيما أصيب شخص ثاني بجروح في حادث هو الأول من نوعه منذ عشرات السنين .

وأوضحت مصادر مقربة من الضحايا أن أفراد العصابة ، الذين كانوا ملثمين، أطلقوا النار على الضحية بعدما توقفت السيارة في منطقة خلاء كما هاجموا باقي الركاب بالحجارة ليسفر الحادث عن تعرض الضحية في أواسط الخمسينات من عمره لاطلاق النار على مستوى ركبته وإصابة بحجر على مستوى رأسه ، واشتبك أفراد العائلة مع عصابة الملثمين الذين كانوا يهدفون إلى  تجريد أفراد العائلة من كل ما يحملون معهم .

ورغم فرار أفراد العائلة بالضحية بعد إركابه السيارة في محاولة لأنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه في الطريق إلى مستشفى أزيلال متأثرا بجراحه الخطيرة .

واستنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية فيما تقوم عناصر الدرك بأزيلال بحملة تمشيط واسعة بحثا عن أفراد العصابة خاصة بعد شيوع اطلاق النار على ضحايا حادث أغبالو الذين كانو متجهين إلى بني ملال عبر أزيلال .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق