طالب في كلية الحقوق بأيت ملول يهاجم أستاذه بواسطة سيف

سلايدرمجتمع
2 يوليو 2019
طالب في كلية الحقوق بأيت ملول يهاجم أستاذه بواسطة سيف

شهدت كلية العلوم القانونية بمدينة أيت ملول أمس الاثنين فاتح يوليوز الجاري، استنفارا أمنيا كبيرا، وذلك من أجل إيقاف طالب بالجامعة ذاتها هدد أستاذه بسيف بسب خلاف، بسبب غضب الطالب من النقطة التي حصل عليها في امتحانات الدورة العادية.

وتعود تفاصيل النازلة حسب ما توصل به “جديد24” من مصدر جد مطلع، إلى إقدام طالب يتابع دراسته بالسنة أولى في شعبة القانون، على تهديد أستاذه وسط قاعة الامتحان بواسطة سلاح أبيض، بسبب خلاف ارتبط بحصول الطالب على نقطة ضعيفة في نتائج الامتحانات العادية، وهو ما لم يتقبله.
وأضاف ذات المصدر أنه بمجرد ولوج الطالب المذكور إلى القاعة لإجراء الامتحانات الاستدراكية، حاول مواجهة الأستاذ والدخول معه في نقاش حاد حول موضوع النقط التي حصل عليها.

وأكدت ذات المصدر على أن الطالب احتج على أستاذه بسبب بالنقطة، إلا أن احتجاجه تحول إلى هجوم على الأستاذ، بعدما استل سيفا كان يحمله، وحاول تهديده، ما أثار رعبا حقيقيا وسط الطلبة والعاملين بالجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة المؤسسة الجامعية المذكورة استدعت عناصر الشرطة التي حاصرت الطالب، قبل أن تعتقله أثناء خروجه من القاعة، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، للنظر في قضيته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق