نادل قتل زوجته حرقا بـ”الدوليو”

سلايدرمجتمع
2 يوليو 2019
نادل قتل زوجته حرقا بـ”الدوليو”

وضع نادل مقهى، رهن الحراسة النظرية لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بعد اعتقاله للاشتباه في إضرامه النار في جسد زوجته وأم ابنه الصغير، باستعمال مادة حارقة، قبل وفاتها بقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، متأثرة بحروق خطيرة أصيبت بها.

وأوقف الشاب المتهم من قبل أمن الدائرة 19 بحي الزهور/ مونفلوري، بعد مدة قصيرة من وفاة الضحية الحامل، قبل نقل جثتها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على أوامر قضائية بذلك، والتحقيق في ظروف وأسباب وحيثيات هذه الجريمة البشعة.

وأنجز الطبيب الشرعي تقريرا حول أسباب وفاة الضحية التي تعذر إنقاذ حياتها، رغم المجهود الذي بذله الطاقم الطبي المعالج، لغياب قسم خاص بالحروق المصابة بها خاصة في وجهها وأطرافها، قبل أن تموت لخطورة حروقها دون أن تتمكن أسرتها من نقلها إلى الجناح المختص بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وصب المتهم الذي كان في حالة غير طبيعية، كمية مهمة من ماء حارق (الدوليو) على مختلف أنحاء جسد الضحية البالغة من العمر نحو 23 سنة والتي تزوجها قبل نحو 4 سنوات، قبل أن يضرم النار فيها، نحو الخامسة صباح الجمعة الماضي، أمام مرأى ومسمع ابنهما الصغير الذي لم يكمل عامه الثالث.

ودخل الزوج إلى مسكنه بدوار السباطي بمقاطعة سايس، وهو في حالة سكر، قبل أن تعاتبه زوجته على الحالة التي كان عليها، ما لم يستسغه فتلاسنا وتبادلا السب والشتم، دون اعتبار لحملها أو للطفل الصغير الذي استفاق مذعورا، قبل أن تتطور الأمور إلى إيذاء باستعمال تلك المادة الحارقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend