وفاة غامضة لمستشار جماعي بعد سقوطه من نافذة منزله

وفاة غامضة لمستشار جماعي بعد سقوطه من نافذة منزله

فتحت عناصر الدرك الملكي بجماعة الشعراء التابعة لدائرة العطاوية، تحقيقاتها الأولية وتحرياتها، تحت إشراف النيابة العامة، في شأن الوفاة الغامضة للمستشار الجماعي “ا.م” الذي كان يشغل نائب رئيس لجنة المالية بجماعة الشعراء، بعد سقوطه من نافذة غرفته بالطابق الأول.

وبمجرد إخبارها بالحادث، شرعت المصالح الدركية في القيام بالتحريات الأولية وجمع المعطيات التي ستفيد في التحقيق؛ إذ تم الاتصال بأقاربه لمعرفة ما إذا كان يعاني قيد حياته من مرض مزمن، في الوقت الذي تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية البالغ من العمر 65 سنة، عثر على جثته مرمية على أرضية الطابق السفلي بمنزل يقطنه رفقة أحد أبنائه، فيما ذكرت المصادر أنه كان يعاني من مرض الرعاش “باركينسون” وضعف في الذاكرة وكان يتابع علاجه بواسطة أدوية، قبل أن يسقط من نافذة غرفته أرضا في ظروف غامضة ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروح بليغة أصيب بها على مستوى الرأس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق