أم تصور ابنتها عارية بعد أن ضبطتها في أحضان عشيقها

أم تصور ابنتها عارية بعد أن ضبطتها في أحضان عشيقها

شهدت منطقة السلام شرقي القاهرة، قيام امرأة بتصوير شاب يعمل كهربائيًا “عاريًا”، بعد أن ضبطته متلبسًا في أحضان ابنتها.

وفي التفاصيل، فإن السيدة وتدعى “رضا. م” رأت الكهربائي “عبدالله. م”، 22 سنة، في وضع جنسي مع ابنتها، وقامت على الفور باستدعاء “عزة. م” وزوجها و”محمد. ع”، اللذين شاركاها الاعتداء عليه وتصويره عاريًا، وأجبروه على التوقيع على عقد زواج عرفي، وإيصالات أمانة.

وتقدم الشاب ببلاغ ضد الثلاثة إلى الشرطة، بتهمة إجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، وأقرت أم الفتاة خلال التحقيقات بأنها بعدما اكتشفت ارتباطه بعلاقة مع ابنتها “رحمة. ج”، 17 سنة، وضبطـه صحبتها بمسكنها، ما أثار حفيظتها، فاستعانت بالمتهمين الآخرين، حيث قاموا بتصوير المجنى مرتديًا الملابس الداخلية باستخدام هاتف محمول، وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض و2 ورقة زواج عرفي بينه وبين نجلتها وفق الشبكة .

وبمواجهة المتهمين الآخرين بأقوالها، أيدوا كلامها وأرشدوا عن 3 إيصالات أمانة على بياض، و2 عقد زواج عرفي بتوقيع المجنى عليه، وكذا هاتف محمول والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة الشاب أقر بصحة كلامهم، وعلل عدم إبلاغه بحقيقة الواقعة خشية افتضاح أمره. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق