السلطات تخرج عن صمتها بخصوص حادث وفاة طفلة حرقا بالخميسات

السلطات تخرج عن صمتها بخصوص حادث وفاة طفلة حرقا بالخميسات

أعلنت السلطات المحلية بإقليم الخميسات، اليوم الأحد 5 غشت 2019، أنه تم فتح تحقيق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات حادث وفاة الطفلة هبة احتراقا، أمس الأحد بسيدي علال البحراوي.

وأكدت السلطات، في بلاغ لها يتوفر «جديد24» على نسخة منه، أن مصالح الوقاية المدنية بمدينة سيدي علال البحراوي حلت بعين المكان على وجه السرعة لإنقاذ الفتاة، وذيك فور إشعارها بالحادث في الساعة الخامسة مساء أمس الأحد.

وأضافت السلطات، حسب البلاغ ذاته، أن الفتاة، البالغة من العمر 4 سنوات، « حاصرتها النيرات وراء شباك حديدي لإحدى نوافذ الطابق الأول لمبنى سكني كائن بحي النصر بسيدي علال البحراوي »، ليعمل رجال الوقاية المدنية جاهدين لإنقاذ الطفلة، إلا أن « الشباك الحديدي الموضوع على النافذة والمواد الشدسدة الاشتعال بلغرفة حالت دون ذلك »، حسب ما جاء في البلاغ المذكور.

وحسب المعطيات الأولية التي تتوفر عليها السلطات بالمدينة، فإن الضحية « كانت تلعب بشباك غرفة المنزل المطلة على الشارع وقت نشوب الحريق جراء انفجار شاحن كهربائي من عينة رديئة كان يستعمل بداخل الغرفة »، حسب البلاغ دائما

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق