طنجة..امرأة تدخل في حالة هيستيرية و تعضّ قائدا وترسله إلى المستشفى في حالة غيبوبة

طنجة..امرأة تدخل في حالة هيستيرية و تعضّ قائدا وترسله إلى المستشفى في حالة غيبوبة

تعرض قائد الملحقة الادارية الرابعة بطنجة يوم أمس الأربعاء 31 يوليوز لاعتداء جسماني شنيع داخل مقر الملحقة الإدارية من طرف امرأة كانت رفقة زوجها.

وذكرت مصادر محلية، أن حادث الاعتداء وقع داخل مكتب رجل السلطة “م.ب”، حينما اقتحم منزله رجل وزوجته بغاية الاحتجاج على مصادرة السلطة لحصان كان يتجول به الزوج في الشاطئ البلدي لمدينة طنجة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه ما إن شرع القائد في شرح القانون وتوضيح طبيعة إقدامه على حجز العربة والإجراءات الواجب اتباتعها في هذا الباب، إن حاول استعادة المحجوز، حتى انقضت عليه المرأة بتحريض من زوجها وتعمدت الدخول في نوبة هستيرية مصطنعة، كما قامت بتوجيه لطمة إلى مسؤول السلطة المحلية المعني، قبل أن تختم تدخلها بعضه على مستوى يد القائد ما عرضه لاصابات استدعت نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي ومنه إلى إحدى المصحات الخاصة بطنجة.

هذا، وقد دخلت عناصر الشرطة على الخط، حيث من المنتظر أن يتم الاستماع إلى المرأة وزوجها المتورطين في حادث الاعتداء بعد أن قرر الضحية وضع شكاية لدى النيابة العامة ضد المعتدية وزوجها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق