فضيحة..بائعات الهوى يعترضن سبيل الزبائن عنوة في مولاي بوسلهام

سلايدرمجتمع
فضيحة..بائعات الهوى يعترضن سبيل الزبائن عنوة في مولاي بوسلهام

أثارت ممارسات عدد من بائعات الهوى بمدينة مولاي بوسلهام، هذا الأسبوع، استياء عدد من السكان، الذين باتوا يضيقون ذرعا من ممارساتهن المخلة بالحياء والأخلاق العامة، في الشارع العام، وواضحة النهار، وعلى مرأى ومسمع من الكل.

وأفاد مصدر من مدينة مولاي بوسلهام لجريدة “جديد24” الإلكترونية، أن العشرات من بائعات الهوى أصبحن يرابطن أمام مقر القيادة السابق، في الشارع الكبير، ويعترضن سبيل الزبائن، ويحاولن اقتيادهن عنوة إلى أوكار مخصصة للدعارة، في أمكنة قريبة من الشارع.

الأكثر من ذلك، ترابط العاهرات أمام أبواب منازل السكان، وتشرعن في اصطياد الزبائن من أمام بيوت الأسر، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء العارم في صفوف السكان.

وسبق لمسؤول قضائي، أن رفع شكاية إلى القضاء، ضد ممارسات بائعات الهوى في المنطقة.

ونوه السكان بالجهود والحملات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي مؤخرا ضد اللصوص وتجار المخدرات، مطالبين بأن تمتد الحملة لتوقيف الأنشطة المخلة بالحياء لبائعات الهوى، خاصة وأن فرقة الدرك الملكي بالمنطقة تم تعزيزها مؤخرا بدركيات، مكلفات بتفتيش الفتيات، وتوقيف المشتبهات منهن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق