قبل عيد الأضحى..العثور على رضيع قرب مسجد بصفرو

قبل عيد الأضحى..العثور على رضيع قرب مسجد بصفرو

نقلت رضيعة حديثة الولادة في حالة صحية مستقرة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو، بعد العثور عليها مساء أمس الجمعة قرب مسجد حبونة بالمدينة، بعدما تخلصت منها أمها بالموقع خوفا من الفضيحة.

وعثر مواطنون صدفة على الرضيعة التي لا يتجاوز عمرها اليومين ملفوفة في قطعة ثوب، بعدما انتبهوا لصراخها أثناء مرورهم في طريقهم للمسجد لأداء الصلاة قبل إخبار السلطات والمصالح الأممية بذلك.

وأمرت النيابة العامة بالتحقيق والبحث لمعرفة أم الرضيعة وأسباب التخلص منها لتلك الطريقة، ويرجح أن تكون أما عازبة حملت من علاقة جنسية غير شرعية قبل أن تلد وتتخلص منها خوفا من العار والفضيحه بعد انكشاف امرها.

وأودعت الرضيعة بمصلحة الأطفال المتخلى عنهم، في الوقت الذي استمعت الشرطة القضائية إلى شهود وينتظر أن تخضع الرضيعة الى التحليلات الطبية اللازمة لمعرفة أمها في إطار الإجراءات القانونية المعمول بها.

وهذه ثاني رضيعة يعثر عليها بصفرو في أقل من أسبوعين بعد العثور على جثة جنين وقد نهشته الكلاب الضالة في موقع منعزل وسط المدينة التي ارتفعت فيها الظاهرة بشكل لافت للانتباه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق