هذه لائحة أعضاء لجنة التأديب التي ستحسم مصير لقب دوري الأبطال

هذه لائحة أعضاء لجنة التأديب التي ستحسم مصير لقب دوري الأبطال

قررت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” إعادة ملف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، إلى اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحسم في النزاع القائم بين الفريقين.

وستناقش اللجنة المختصة في “الكاف” الاستئناف المقدم من الناديين بشأن طلب التتويج الرسمي باللقب، وبالرجوع لتفاصيل ما حدث في ملعب رادس سوف تصدر قرارها النهائي إما بإعلان فائز مباشر بالبطولة، أو إعادة فكرة لعب مباراة فاصلة بين الفريقين.

وتتكون اللجنة من 9 أعضاء سيكون لهم قرار الحسم بشأن تلك القضية، برئاسة الجنوب أفريقي “ريدموند هاك” ولا يوجد في القائمة أي أسماء عربية باستثناء عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق “كرم كردي”.

وستكون اللجنة التأديبية بالاتحاد الإفريقي هي المخول لها اتخاذ قرارات حاسمة في الموضوع، إذ يرجح أن تقر من جديد بإعادة المباراة تفاديا لمشاكل جديدة، قد تعيد الملف من جديد إلى محكمة التحكيم الدولي “طاس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق