إحباط عملية قنص غير قانونية بتارودانت

إحباط عملية قنص غير قانونية بتارودانت

تمكنت دورية تابعة للمديرية الجهوية للمياه و الغابات و محاربة التصحر للجنوب الغربي مساء أول أمس الاربعاء، من إحباط عملية قنص غير قانونية في إقليم تارودانت.

وأوضح بلاغ للمديرية أن هذه العملية، التي تمت في المنطقة التي تسمى ” الرضى” التابعة للجماعة الترابية “افريجة”، مكنت من ضبط أربعة اشخاص، ثلاثة منهم يحملون جنسية أجنبية، يصطادون طائر اليمام خارج الموسم القانوني للقنص، وذلك عن طريق شركة للقنص السياحي.

وأضاف البلاغ أن عناصر الدورية تمكنوا خلال هذه العملية من حجز بندقيتين للقنص، وذخيرة عبارة عن 134 خرطوشة، إضافة إلى الطرائد التي تم قنصها (7 يمامات). وحسب المصدر نفسه، فقد أقدمت إدارة المياه والغابات على اثر هذه النازلة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم توقيف رخصة تنظيم القنص السياحي الخاص بالشركة التي تقرر متابعتها أمام القضاء من أجل المخالفات المنسوبة إليها، كما تقرر متابعة القناصة الذين تم توقيفهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق