توقيف شاب وعد فتيات بالزواج ونهب أموالهن

2019-09-08T17:43:54+00:00
2019-09-08T17:48:03+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
توقيف شاب وعد فتيات بالزواج ونهب أموالهن

وضعت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير، يوم أمس، حدا لنشاط شخص يحترف النصب والاحتيال على النساء العازبات بعدد من المدن والمناطق.

وحسب مصدر خاص، فالمشتبه به كان يقوم بانتقاء الفتيات الجميلات الميسورات مستغلا هندامه الأنيق وحسن مظهره وينسج معهن علاقات غرامية واعدا إياهن بالزواج، وخلال فترة تعارفه معهن يقوم بابتداع مجموعة من القصص لكي يوهمهن أنه وقع في ورطة ويحتاج للمال للخروج منها ويطلب مساعدتهن، وما أن يحصل على المبالغ التي يريدها حتى يختفي عن الأنظار.

واستمر المشتبه به في نهج نفس السيناريو مع مجموعة من النساء العازبات، واللواتي سلبهن مبالغ مالية وهواتف ذكية، قبل أن ينكشف أمره، ويتم إيداع عدة شكايات ضده لتصدر في حقه مذكرة بحث وطنية.

وأضاف المصدر ذاته أن توقيف المشتبه به جاء بعد مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية التي أفضت إلى توقيفه ليلة أمس بمدينة أكادير، وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق