توقيف فقيه حول منزله إلى وكر للدعارة ناحية الصويرة

سلايدرمجتمع
توقيف فقيه حول منزله إلى وكر للدعارة ناحية الصويرة

ألقت عناصر الدرك الملكي في إقليم الصويرة، الأسبوع الجاري، القبض على إمام مسجد وصديقه وسيدتين، بعد تورطهم في قضايا تتعلق بالخيانة الزوجية والفساد وممارسة الشعوذة وحيازة صور ومقاطع فيديو خليعة.

وحسب مصادر محلية، فإن الواقعة سجلت في دوار بوزمور جماعة سيدي كاوكي في إقليم الصويرة، تزامنا مع حملة قامت بها عناصر الدرك الملكي، بداية الأسبوع الجاري، حيث عاين الدركيون أشخاصا يقامرون قرب أحد المساجد، وبعد اقتراب عناصر الدرك فر المقامرون، ما دفع الدركيين للبحث في المنطقة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن ملاحقة “القمارين” قادت عناصر الدرك إلى منزل قرب المسجد، يسكنه الإمام.

وبعد تفتيش المنزل عثروا على قنينة خمر وشيشة وعوازل طبية وقطعة قماش عليها أثار مني، والتي اعترف الفقيه أنها تعود لإحدى زبوناته اللواتي تقصده للسحر لحبيبها.

وأضافت المصادر ذاتها أن الإمام كان يستغل ذلك المنزل كوكر للدعارة والليالي حمراء، حيث كانت تزوره خليلته، وكذا صديقه مرفوقا بخليلته.

كما تم العثور في هاتف الإمام على صور وفيديوهات جنسية من تصويره.

 وأكدت المصادر ذاتها أنه بعد التحقيق، تم يوم الخميس (26 شتنبر)، تقديم المتشبه فيهم أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف في آسفي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق