جريمة قتل بشعة بمنجل بنواحي سيدي سليمان

جريمة قتل بشعة بمنجل بنواحي سيدي سليمان

اهتزت منطقة الحمامشة المنتمية لقيادة ولاد حسين التابعة لإقليم سيدي سليمان مساء أول أمس الأربعاء ، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 25 سنة، بعد أن أقدم صديقه على ذبحه بواسطة منجل.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الجريمة البشعة كانت بسبب خلاف نشب بين الضحية وعائلة الجاني، حول قطعة أرضية أراد أحد الطرفين استغلالها دون موافقة الطرف الاخر لكونها تابعة لأراضي الحبوس.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الخلاف بين العائلتين الجارتين تطور إلى عراك عنيف بين أفرادها، انتهت بجريمة قتل بشعة، حينما ضرب الجاني وهو في عقده الرابع الضحية، بواسطة منجل على مستوى العنق اردته قتيلا على الفور.

وأضاف ذات المصدر أنه فور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، حيث عاينت جثة الضحية وتمكنت من توقيف المشبه فيه، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل معرفة ظروف وملابسات الواقعة، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي سليمان، لإخضاعها للتشريح الطبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق