سطات : حملات أمنية تمشيطية للدرك الملكي في “أولاد أمراح” لمحاربة الجريمة

2019-09-06T10:53:58+00:00
2019-09-06T10:55:49+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
سطات : حملات أمنية تمشيطية للدرك الملكي في “أولاد أمراح” لمحاربة الجريمة

جديد24_وجدان عفيف(سطات).

تشن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي حجاج التابعة لسرية سطات، سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى استتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة.

وحسب مصادر «جديد24» فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف عدد من المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية، سيتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.

وحسب نفس المصادر فإن الحملة شملت أصحاب الدراجات النارية و السيارات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية، وتحسيس المواطنين ومستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق .

وقد تمكنت عناصر الدرك حسب المصادر السالفة الذكر من توقيف العديد من المخالفين ،حيت عبر ساكنة مناطق أولاد أمراح عن ارتياحها الكبير لهذه الحملة التي كانت لها نتائج جد إيجابية خصوصا وان المدينة تعرف توافد عدد كبير من الغرباء .

ووفق مصدر مسؤول، ينتظر أن تتواصل هذه الإجراءات التطهيرية طيلة الشهرين القادمين بسبب ما تعرفه المنطقة من حركية مهمة خلال هذا الشهر تزامنا مع الدخول المدرسي، على أن تشمل كافة الجماعات القروية التابعة لدائرة إبن أحمد الجنوبية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق