مؤلم…مواطن جزائري يضرم النار في جسده بالرباط

مؤلم…مواطن جزائري يضرم النار في جسده بالرباط

على طريقة محمد البوعزيزي في تونس، قام مواطن جزائري مقيم بالرباط صباح اليوم السبت 14 شتنبر الجاري، بإضرام النار في جسده، باستعمال مادة حارقة، وذلك أمام منزله بحي أمل بمنطقة يعقوب المنصور.

مصادر إعلامية كشفت أن  الشخص الحامل للجنسية الجزائرية، قام بإضرام النار في جسده، قبل أن يتدخل مجموعة من المواطنين لإنقاذ حياته، ليصاب بحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء جسده، مما استدعى نقله على وجه السرعة لمستشفى ابن سينا لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت ذات المصادر أن السبب الذي دفع بالمواطن الجزائري لإضرام النار في جسده يبقى مجهولا إلى حدود اللحظة، مشيرة نقلا عن أصدقائه أنه كان يعاني في الآونة الأخيرة من اضطرابات نفسية جراء مشاكل عائلية، ومن المرجح أن تكون دافعه للإقدام على هذا الفعل.

وأضافت المصادر نفسها، أن المصالح الأمنية والوقاية المدنية حلت بعين المكان، وتم فتح تحقيق عاجل في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق