مصيبة..زوجة تقتل زوجها بطريقة وحشية وتدفن جثته في مطمورة ضواحي آسفي

سلايدرمجتمع
مصيبة..زوجة تقتل زوجها بطريقة وحشية وتدفن جثته في مطمورة ضواحي آسفي

أوقفت عناصر الدرك الملكي بجمعة سحيم التابعة للقيادة الجهوية بأسفي، مساء أمس السبت، امرأة تورطت في قتل زوجها بدوار زعاكنة بالجماعة القروية لمصابيح التابعة لقيادة البرعاني دائرة أسفي، وادعت أنه اختطف من قبل ثلاثة أشخاص.

لكن الدركيين تلقوا الخبر بنوع من الاستغراب، قبل ان يتوجهوا الى الدوار وعلموا بعد إجراء أبحاث ميدانية مع عائلة الهالك ان الزوجة كانت تعيش مع الضحية مشاكل في الآونة الاخيرة، ليتم اقتياد الزوجة نحو مركز الدرك بجمعة سحيم.

وأثناء البحث الذي أشرف عليه القائد الجهوي للدرك الملكي بأسفي راحت تحكي لهم عن الجريمة التي كان سببها الخيانة بعدما بلغ الى علمها ان زوجها له علاقة عاطفية مع إمرأة ثانية لتقرر في النهاية الانتقام.

وكشفت أبحاث الضابطة القضائية كذلك أن المتهمة ارتكبت الجريمة في حق زوجها عندما قامت بإغلاق مطمورة بجوار منزلهم عليه،و أوهمت الجميع أن زوجها ، تعرض لاختطاف من قبل عصابة، وشاركت الجانية وأهلها في حملات تفتيش عنه بكل الأماكن التي يمكن أن يلجأ اليها لطمس معالم الجريمة.

وحل دركيون بالدوار ، وبإرشاد من الزوجة القاتلة استخرجوا الجثة من المطمورة وكانت في بداية التحلل، ليتم نقلها الى مستودع الأموات بأسفي فيما وضعت المتهمة تحت تدابير الحراسة النظرية بتهمة القتل العمد وطمس معالم جريمة وإهانة الضابطة القضائية والإدلاء ببيانات كاذبة .

وفي موضوع ذي صلة استمع المحققون إلى أفراد عائلة الزوج الضحية، الذين أبدوا ذهولهم من تفاصيل القضية، مؤكدين أن  خبر اختفائها انطلى عليهم وآمنوا به دون أن يتسرب لهم أدنى شك بأن الضحية قتل على يد زوجته ومدفون في مطمورة يمرون عليها

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق