وفاة شخص بعد سقوطه داخل حفرة بنواحي سطات

2019-09-08T19:05:20+00:00
2019-09-08T21:17:56+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
وفاة شخص بعد سقوطه داخل حفرة بنواحي سطات

جديد24_عادل النويتي.

لقى شخص مصرعه، عشية اليوم الأحد 8 شتنبر الجاري، إثر سقوطه داخل حفرة لتخزين الحبوب بدوار الجبالة التابع ترابيا لجماعة أمريزيك نواحي سطات، فيما نقل 3 آخرين لقسم العناية المركزة بمستعجلات الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

وكشفت مصادر ل«جديد24»، أن الضحية كان منهمكا في جلب الشعير من الحفرة قبل أن يتعرض لحالة اختناق شديد مما دفع الآخرين إلى محاولة إنقاذه قبل أن يسقطوا داخل الحفرة المعدة لجمع الحبوب.

ووفق ذات المصادر، فإن الساكنة حاولت إنقاذ الضحية وأبناء عمومته من أجل إخراجهم من الحفرة، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة داخل الحفرة، فيما تم إخراج 3 آخرين في حالة حرجة نقلوا على إثرها إلى مستعجلات الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها، هرعت مصالح الدرك الملكي بمركز سيدي حجاج و عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم انتشال جثة الهالك من داخل الحفرة ونقلها لمستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني قصد تشريح طبي، فيما فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة بناء على تعليمات النيابة العامة بسطات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق