خاليلوزيتش يكشف لائحة الأسود النهائية لمواجهة ليبيا والغابون

رياضةسلايدر
خاليلوزيتش يكشف لائحة الأسود النهائية لمواجهة ليبيا والغابون

تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الأول يوم 11 أكتوبر 2019 أمام المنتخب الليبي بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والمنتخب الغابوني بالملعب الكبير بمدينة طنجة يوم 15 أكتوبر 2019 بداية من الساعة الثامنة مساء، وجه وحيد هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في هاتين المقابلتين .

وقبل ذلك، سيخوض المنتخب الوطني تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، انطلاقا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة يوم 10 أكتوبر، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

وضمت اللائحة كلا من ياسين بونو ومنير المحمدي والزنيتي والمجهد وعبد الحميد وسايس وشباك وكيفن مالكويت وياميق وفضال وحكيمي ومزراوي ومنديل وأمل الله سليم ونور الدين امرابط وبوربيعة والمسعودي وفجر وتاعرابت والعليوي وسفيان امرابط والحداد والنصيري وحاريث ووالإدريسي وزياش.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق