سلايدرقضايا وحوادث

رسالة خطية من الملك محمد السادس إلى رئيس تونس قيس سعيد(صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرسالة الملكية التي أرسلها الملك محمد السادس للرئيس التونسي الجديد قيس سعيد بمناسبته تنصيبه رسميا.

وقد حازت الرسالة الملكية إعجاب “الفايسبوكيين” لأنها تمثل تشبث الملكية المغربية بالطراز الأصيل للرسائل الرسمية.

وقد كتبت الرسالة بخط مغربي جميل مدبجة بالحمد والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومختومة بتوقيع “محمد السادس ملك المغرب”.

وجاء في الرسالة الملكية: “يطيب لي بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية التونسية، أن أتوجه لفخامتكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامكم السامية“.

كما أشاد الملك محمد السادس “بنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي الذي بقدر ما يؤكد التزام الشعب التونسي الراسخ بمواصلة مساره الموفق نحو إرساء دولة الحق والقانون والمؤسسات، يعكس تلكم الثقة الغالية التي أولاكم إياها، تقديرا منه لما توسمه فيكم من غيرة وطنية صادقة وحرص شديد على خدمة مصالحه العليا”.

كما اغتنم الملك محمد السادس، هذه المناسبة، ليؤكد لقيس سعيد عزمه على العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات التعاون المتميزة القائمة بين بلدينا، والارتقاء بها إلى مستوى الروابط الأخوية المتينة التي تجمع شعبينا الشقيقين، بما يستجيب لتطلعاتهما إلى المزيد من التضامن والتكامل والتنمية المشتركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى