أخبار وطنيةالسياسيةجديد24سلايدر

أخنوش: الأحرار يتعرض للهجمات من بعض الأحزاب العاجزة عن البناء والتي تتقن هدم مشاريع الآخرين

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن الحزب “يتعرض للهجمات من منافسيه الذين لا يجدون أمام عجزهم عن البناء سوى هدم مشاريع الآخرين، رافعا التحدي بالقول : “شكون يقدر يقول بلي كاين لي خلق، وكيخلق فرص الشغل، ومازال قادر يخلقها في المستقبل قد التجمع الوطني للأحرار؟!”.

وتكلم أخنوش أمام حشد بلغ 8 آلاف مشاركة ومشارك،في المؤتمر الجهوي للحزب بجهة كلميم واد نون الذي عقد بسيدي افني حيث بعث رئيس التجمع الوطني للأحرار، بعدد من الرسائل لبعض الأحزاب التي تشن حملات منظمة ضد حزب الحمامة.

وقال أخنوش،أن عمفل الحزب  أساسه الإنصات للمواطنين في مناطقهم، وإشراكهم في إيجاد الحلول والمشاريع الملائمة لهم، وهو ما جاء به الحزب من خلال “مسار الثقة”، أو من خلال مبادرة “100 يوم 100 مدينة” التي أطلقها قبل أسابيع قليلة، لمواصلة مسار الإنصات وإيجاد الحلول مع الساكنة وتنزيلها قدر المستطاع.

ونوّه أخنوش بعمل وزراء الحزب، أمثال مولاي حفيظ العلمي، الذي اقترب على رأس وزارته من تحقيق هدف خلق 400 ألف منصب شغل في أفق 2020، ومحمد بنشعبون، الذي جاء بمشروع قانون مالية يدعم الشباب والمقاولات الصغرى والمتوسطة والقطاعات الاجتماعية؛ نبّه ممن يستولي على مجهودات الغير، قائلا بشكل ساخر : “منين كان كيشتغل سي أوجار على ملف محاربة الاستيلاء على عقارات الغير، كان عليه فالحقيقة يزيد الاستيلاء على إنجازات الغير”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى