أشرف حكيمي : أمي كانت تنظف المنازل وأبي كان بائعٍا متجوّلا

رياضةسلايدر
أشرف حكيمي : أمي كانت تنظف المنازل وأبي كان بائعٍا متجوّلا

أجرى الدولي المغربي أشرف حكيمي و نجم دورتموند الألماني ، مقابلة مع برنامج “الشيرينفينو الإسباني”، للحديث عن طفولته الصعبة والتضحيات التي قام بها والداه من أجله وباقي أفراد عائلته.

وأعاد لاعب بروسيا دورتموند في حوار أجراه مع البرنامج الإسباني، شريط حياته السابقة، إذ قال: “أمي كانت تنظف المنازل ووالدي اشتغل كبائع متجول، ما أصبحت عليه الآن نتيجة التضحية من أجلهم.. ننتمي لعائلة متواضعة، الآن أنا أقاتل من أجلهم، لمساعدتهم على المضي قدما”.

وتابع صاحب الـ21 سنة، “لقد كنا فقراء وكنا نحتاج للكثير من المساعدات، حرموا من أشياء كثيرة من أجل إعطائها لي.. كل هذه الأشياء تحفزني لتقديم أفضل ما لدي”.

ثم اختتم حديثه عن الحياة في ألمانيا بعيدًا عن أفراد عائلته: “قضيت وقتًا طويلًا معهم والآن أنا بعيد عنهم… كل هذه الأشياء تحفزّني لتقديم أفضل ما عندي على أرضية الملعب.”

و يذكر أن اللاعب المغربي أصبح أحد نجوم بروسيا دورتموند، عقب تألقه في المباريات الأخيرة لفريقه الألماني، وأبرزها أمام انتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بعدما سجل ثنائية، ما جعله يستحوذ على أنظار العالم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق