الرئيسية / جديد24 / تفاصيل حادثة مثيرة …طفل يقتحم بنك ويسرق شيكا بالملايين لشراء هاتف بمراكش

تفاصيل حادثة مثيرة …طفل يقتحم بنك ويسرق شيكا بالملايين لشراء هاتف بمراكش

نفّذ طفل لم يتجاوز سنه العاشرة عملية سرقة مثيرة من داخل مؤسسة بنكية معروفة بشارع محمد الخامس بتراب مقاطعة جليز بمراكش.

الحادثة تعود إلى نهاية الأسبوع الجاري، حينما عمد الطفل الذي كان بمعية قاصرين آخرين أكبرهما يبلغ من العمر نحو 16 عاما، إلى اقتحام المؤسسة البنكية في واضحة النهار من الشباك الأوتوماتيكي الذي يبدو أنه لم يكن مغلقا بإحكام من الداخل.

جهاز الإنذار لم يصدر أي صوت أثناء عملية اقتحام البنك من طرف الطفل الذي ظل يتجول بكل أريحية وسط فرع المؤسسة المالية المذكورة قبل أن تقع عينه على شيك بنحو 35 مليون سنتيم، استحوذ عليه وعاد أدراجه من حيث دخل.

غادر الطفل مزهوا دون أن يدرك عدد الملايين التي يحملها بين يديه في مجرد ورقة (الشيك)، غير أنه ولحسن حظ المؤسسة البنكية المذكورة، انتبه أحد الزبناء الذي كان يرغب في سحب مبلغ مالي، إلى الخلل الذي اعترى الشباك الأوتوماتيكي جراء عملية الإقتحام، فسارع إلى اخبار مصالح الأمن التي انتقلت الى عين المكان وباشرت تحرياتها، حيث كشفت كاميرات المراقبة المثبتة بالبنك عن تفاصيل السرقة المثيرة.

وقد نجحت عناصر الشرطة القضائية تحت اشراف رئيسها محسن مكوار في فك لغز هاته الجريمة حيث تمكنت في ظرف قياسي من الوصول إلى هوية القاصرين الثلاثة واعتقالهم في اليوم الموالي، واقتيادهم إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش للتحقيق معهم، حيث اعترف الفاعل الرئيسي بالمنسوب إليه مؤكدا بأنه كان ينوي شراء هاتف بواسطة هذا الشيك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإقليم خريبكة والحصيلة: 85

سجل إقليم خريبكة، خلال 24 ساعة الماضية، 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا ...