أخبار وطنيةسلايدر

سلطات تطوان ترد على دعوة لوقفة احتجاجية عبر الفايسبوك

جديد24

تفاعلت السلطات المحلية بمدينة تطوان بشكل جدي وعملي مع دعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفايسبوك مجهولة الجهة الداعية، وذلك لتنظيم وقفة احتجاجية بساحة مولاي المهدي على الساعة الحادية عشرة صباح  يوم الاحد فاتح دجنبر،  حيث  اصدر باشا مدينة تطوان محمد اهناني  28نونبر،  قرار المنع جاء فيه .

1- يمنع منعا كليا تنظيم الوقفة المذكورة أعلاه

 2 – تتحمل الجهات الداعية والمشاركة في تنظيم هذه الوقفة كافة العواقب والنتائج والاثار القانونية المترتبةعن مخالفة هذا القرار.  3 – يبلغ هذا القرار وينشر مع تعليقه بالأماكن و المساحات والإدارات العامة مع ما يترتب عن ذلك من اثار قانونية. 4 –  يعهد بتنفيذ هذا القرار إلى السلطات العمومية كل في دائرة اختصاصه .

  واشار باشا تطوان ان قراره بمنع الوقفة  اتى بناء على توصيات اللجنة الأمنية الإقليمية بتطوان، المنعقدة  يوم : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 على الساعة الثالثة بعد الزوال وبناء على توصيات اللجنة الأمنية المحلية المنعقدة يو الخميس 28 نونبر 2017 على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر باشوية تطوان.

واعتبارا لكون الجهة الداعية لتنظيم الوقفة الإحتجاجية  لم تعرف بهويتها ، ولا بالهدف من وراء تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية. ولم تتقدم بالإشعار الى السلطات المحلية في الآجال  القانونية، كذلك أن هذه الوقفة المزمع تنظيمها في المكان والزمان المشار اليهما أعلاه تشكل إخلالا بالأمن والفضاء العام وعرقلة واضحة لحركة السير والجولان وسط مدينة تطوان خاصة في أوقات الذروة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى