فؤاد سويبة يحكم مسابقة ملتقى مشرع بلقصيري السينمائي

فؤاد سويبة يحكم مسابقة ملتقى مشرع بلقصيري السينمائي

يرأس الناقد والسينمائي فؤاد سويبة المسابقة الرسمية لفعاليات الدورة ال 13 لملتقى مشرع بلقصيري السينمائي، والذي تنظمه جمعية انفاس للمسرح والسينما من 14 الى 16 نونبر الجاري.

وتضم لجنة التحكيم في عضويتها، كل من الممثل والمخرج هشام الوالي، صاحب الفيلم القصر المتميز “عودة الملك لير”، والممثلة نسرين الراضي، التي تألقت في فيلمها الأخير “ادم” لمريم التوزاني.

ويشارك في هذه المسابقة المخصصة لطلبة المعاهد السينمائية، 9 أفلام يتنافسون على جوائز الدورة ارفعها الجائزة الكبرى، من بينها واحد يعرض خارج المسابقة.

وهذه الأفلام هي” متحكرنيش لمخرجه أيوب الشتاوي من بنسليمان، و”طريق الامس” لخديجة سعيدون من جامعة ابن زهر باكادير، و”الابتسامة” لامين موردي، و”عالم” لزكرياء مهيدرة من الدار البيضاء، و”نقطة تحول” لمصطفى المراجي، و”الهوية” وهو اخراج جماعي من معهد “بي تي سي” وهما من الرباط، و”المفتاح” لحفصة العكري، و”المهمة” لاشرف كعبوش وعصام الزرهوني من القنيطرة، و”طلاسم” لعزيز عبو من معهد “اباك”، بالرباط، ويعرض خارج المسابقة.

وتعرف الدورة فقرات متنوعة، ابرزها ماستر كلاس مع الكاتب والسينمائي الدكتور فؤاد سويبة، فضلا عن تكريم الفنانة المقتدرة عائشة ماهماه، في حفل الافتتاح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق