قناة أبوظبي تشكر التلفزيون المغربي

قناة أبوظبي تشكر التلفزيون المغربي

عبر مسؤولو قناة ابو ظبي عن شكرهم وامتنانهم لمسؤولي التلفزيون المغربي عن كافة التسهيلات التي قدموها خلال مباراة الديربي البيضاوي، خصوصا أن التصوير والبث كان مغربيا خالصا وبأطر مغربية خالصة تتسم بالمهنية والاحترافية العالية.
وسبق لهذه الأطر المغربية أن نجحت في السابق في إبهار الاتحاد الدولي والكونفدرالية الافريقية واتحاد اللجان الاولمبية الافريقية من خلال العمل الذي تقوم به.
ويقوم التلفزيون المغربي ببث وإنتاج وتسويق كافة مباريات البطولة الوطنية، إذ يبلغ المجموع في الموسم الواحد 350 مباراة عالية الجودة كما كان التلفزيون المغربي الأول والسباق إلى بث ثماني مباريات في وقت واحد في الدورات الأخيرة من كل موسم.
كما نجح مسؤولو التلفزيون المغربي أمس في الحصول على حقوق البث الارضي لمباراة الديربي.
واعتقد البعض ان اطر أجنبية هي من تكفلت بالإنتاج والبث والتسويق لكن العكس تماما.
وحسب مصدر من قناة أبوظبي فإن الشكر لا يكفي لهؤلاء الأطر المغربية إذ سعت بكل ما أوتيت من أجل المساهمة في إنجاح حدث يحمل اسما غاليا على كل العرب جلالة الملك محمد السادس.
وأضاف “كان لنا اليقين بأن البث التلفزيوني المغربي ذو مستوى عال على المستوى العربي والافريقي. وأعتقد أنه عليكم الافتخار بما يقدم كل اسبوع. شكرا لكم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق