رياضةسلايدر

هاجر متوكل : موهبة مغربية تتألق في رياضة ”الكراطي“ بفرنسا

جديد سبور_عادل نويتي

في إطار متابعتنا للمواهب الصاعدة وتشجيعها على بذل المزيد من المجهودات، ارتأينا في هذا المقال تسليط الضوء على البطلة الصغيرة «هاجر متوكل» ،الموهبة التي بدأت التألق في رياضة الكراطي بالديار الفرنسية .

تعتبر الطفلة المزابية “هاجر متوكل” ذي 14 سنة  و التي تنحدر من مدينة أولاد أمراح إقليم سطات، أحد أبرز المواهب القادمة بقوة في مجال رياضة الكراطي بالديار الفرنسية فمنذ نعومة أظافرها وهي تعشق هذه الرياضة ، فالفضل الكبير يعود إلى مدربيها ميشل وجون ميشال وعائلتها الصغيرة على رأسهما والدها «صالح متوكل»، الذي وفر لها كل الشروط والإمكانيات لكي تنافس في البطولات الكبيرة.

حصلت مؤخرا على بطولة ”موربيهان وبريطان“ لرياضة الكراطي، و تَعتبرُ هاجر بعض الأبطال المغاربة في رياضة الكراطي مثلها الأعلى تولي اهتماما كبيرا لهذه الرياضة و تطمح إلى تحقيق نتائج إجابية في الملتقيات المستقبلية و أن تكون بطلة عالمية تشرف المغاربة و ترفع علم المغرب في لقاءات عالمية.

وفي نفس السياق تمكنت أختها الصغيرة زهيرة متوكل، من الصعود إلى البوديوم بكبرياء البطلات على الرغم من صغر سنها.

و على غرار هاجر متوكل و أختها زهيرة، يتألق مجموعة من المغاربة بالديار الأوربية في شتى المجالات، وهذا في حد ذاته مفخرة لأبناء امزاب على اعتبار أن هؤلاء بمثابة سفراء للمغرب بأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى