سلايدرقضايا وحوادث

والدة تلميذة تُرسل أستاذة إلى المستعجلات بواد زم

 

جديد24_عادل النويتي.

علمت”جديد24“ من مصادر مطلعة أن أستاذة التعليم الإبتدائي بمدينة واد زم، تعرضت يوم الأمس الأربعاء 27 نونبر الجاري لإعتداء من طرف أم إحدى التلميذات، بمدخل المؤسسة التعليمية التي تشتغل بها.

وفقا لذات المصادر فإن أستاذة تفاجأت عند دخولها للمدرسة بهجوم أم تلميذة عليها، بحيث إنهالت عليها بالضرب بواسطة عصا “كراطة”، مضيفا أن “الأستاذة تعرضت لإصابات متفاوتة الخطورة في مختلف أنحاء جسدها، خاصة الرأس”.

وأكدت المصادر نفسها على أنه، سبق لهذه الأستاذة أن تعرضت لإعتداء من طرف المرأة نفسها، وقدمت شكاية لدى المصالح الأمنية إلا أن تدخل بعض المواطنين من أصحاب النوايا الطيبة جعل الأستاذة تتنازل عن الشكاية”.

ويرجع سبب الإعتداء إلى أن التلميذة التي أعتدت أمها على الأستاذة تدرس لدى هذه الأخيرة، وأنها تتميز بالشغب وقد قامت بكتابة بعض العبارات على السبورة في غياب الأستاذة، ما دفع هذه الأخيرة إلى توبيخها، ولما أبلغت التلميذة أمها بالموضوع، جائت الأم للإحتجاج على الأستاذة.

وجرى نقل الأستاذة المذكورة، إلى لمستعجلات المستشفى المحلي بوادزم، لتتلقى الإسعافات الضرورية، وخلف هذا الإعتداء حالة من الإستياء في صفوف نساء ورجال التعليم بالمدينة ذاتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى