الرئيسية / سلايدر / تصريحات حاليلوزيتش تثير جدل واسع في الجزائر

تصريحات حاليلوزيتش تثير جدل واسع في الجزائر

جديد24

أحدث المُدير الفني للمنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش; جدلا واسعاً في الجزائر, بعد تصريحات إعلامية أدلى بها عن تجربته مع “منتخب مُحاربي الصحراء الذي قاده لمدة 5 سنوات” وحقق معه التأهل للدور الثاني من بُطولة كأس العالم في البرازيل 2014.

وأثار المُدرب البوسني، وفق مانشره موقع آلجيري تايمز، موجة غضب واسعة وسط جماهير نادي شباب بلوزداد الجزائري, بعد حديثه عن طريقة ضمه الهداف إسلام سليماني إلى منتخب الجزائر.

ولعل ما أغض الجماهير الجزائرية، وفق ذات المصدر، وصفه لهذا الفريق العاصمي بـ “النادي الصغير”، حيث قال: “التنقيب على المواهب بالدوري الجزائري في رأيي أصعب من القيام بذلك في المغرب”، وأضاف قائلا: “في الجزائر كانت الأمور صعبة جدا, لكنني تمكنت من اكتشاف سليماني في فريق صغير بالعاصمة”.

تصريحات المُدير الفني للمنتخب المغربي أغضبت الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد وكذلك رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، حيث أطلق هذا الأخيرة تصريحات نارية ضد هذا الأخير، ووصفه بـ ” الكاذب ” لأنه أخفى الحقيقة المعلقة بكيفية استدعاء إسلام سليماني المهاجم الحالي لنادي موناكو الفرنسي، حيث كان حينها يُفضل عليه المهاجم السابق لنادي وفاق سطيف، محمد أمين عودية.

وقال قرباج: “حاليلوزيتش يكذب في حديثه عن قضية سليماني، هو أصلاً في بادئ الأمر رفض استدعاءه للمنتخب ولم يكن مُعجبا به “.

وسرد المتحدث تفاصيل الحادثة قائلا: ” عندما كنت رئيساً لرابطة الدوري دعوته لحضور مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف من أجل متابعة سليماني، لكن عكس ذلك هو أعجب بأمين عودية، وعند إصابة هذا الأخير قرر استدعاء سليماني بعد مدة”.

وخاطب “الكوتش وحيد” قائلا: “أقول لحاليلوزيتش لا تكذب, ليس أنت من اكتشف سليماني”، مشيرا إلى أنه هو من “وقف وراء ذلك بعد أن جلبته لنادي شباب بلوزداد عندما كنت رئيسا للنادي، وهناك المدير الفني الأسبق رابح سعدان، الذي كان شاهداً على الواقعة

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال الطوارئ الصحية..زيارة ميدانية للحموشي لتتبع العمليات الأمنية بعدد من المدن

  قام عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن والمديرية العامة لمراقبة التراب ...