تقديم الإطار الوطني”عزيز العامري“ مدربا جديدا لرجاء بني ملال خلفا لمراد فلاح(صور)

رياضةسلايدر
تقديم الإطار الوطني”عزيز العامري“ مدربا جديدا لرجاء بني ملال خلفا لمراد فلاح(صور)

جديد سبور_عادل نويتي

تم اليوم الأحد بمدينة بني ملال ، تقديم الإطار الوطني عزيز العامري الذي جرى تعيينه مدربا لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، وذلك لمدة سنة قابلة للتجديد، خلفا للمدرب السابق مراد فلاح.

وذكر رئيس الفريق ، في كلمة خلال حفل تقديم المدرب الجديد، الذي حضرته فعاليات إعلامية وبعض ممثلي جماهير الفريق الملالي، على أن التعاقد مع الإطار الوطني عزيز العامري من شأنه إخراج الفريق من النفق الضيق الذي يعيشه منذ مدة، خصوصا مع أزمة النتائج التي لازمته، مشيدا في الوقت ذاته بخدمات المدرب السابق مراد فلاح .

من جهته، أكد المدرب عزيز العامري أنه على دراية كافية بالنادي، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إعطاء نفس جديد للفريق وتبويئه المكانة التي تليق به.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق رجاء بني ملال يحتل الرتبة 16 بـ 1 نقطة من 6 مباراة، عدد مباريات الذهاب ضمن البطولة الاحترافية، وهي الوضعية التي كانت سببا في فك الارتباط بالتراضي بين فريق الملالي و مراد فلاح.

IMG 20191201 WA0016 - جديد24 IMG 20191201 WA0014 - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق