سلايدرشاشة جديد24

زوجة الفنان مسلم : “آمال صقر عشيقة زوجي هددتني بنشر صور إباحية”

جديد24

اهتزت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الإثنين بفيديو يوثق خروج الزوجة السابقة للفنان الطنجاوي مسلم بعد الجدل الذي أثير حول زواجه وعلاقته بالفنانة أمل صقر، حيث أطلت على احدى المنابر الإعلامية تؤكد فيها صحة العلاقة بين زوجها وأمل، والتي تقول الزوجة أنها تعود لمدة خمس سنوات خلت.

الفيديو أثار موجة سخط عارمة تجاه الفنان “صاحب المهمات الصعبة” وتعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع زوجته وأم أطفاله والتي عاشرته ما يقارب 11 سنة، خاصة وأن مسلم طرح مؤخرا بمناسبة اليوم العالمي لمُناهضةِ العُنف ضد النساء ،أغنية توعوية وتحسيسية بعنوان “لا لا”، مصورة على طريقة الفيديو كليب، تدين العنف ضد النساء والفتيات، الأمر الذي اعتبره الناشطون نفاقا من الفنان مسلم “صاحب أغنية نبغيك ايما”وهو اول من يمارس هذا العنف تجاه أقرب الناس إليه.

تعاطف النشطاء مع طليقة الفنان مسلم جاء بعد تأكيد هذه الاخيرة على تهديد الفنانة امل صقر لها بنشر صور حميمية لها رفقة زوجها، الأمر الذي اعتبروه عدم تصرف رجولي من قبل الفنان الذي سلم صور أم أطفاله ورفيقة دربه في بداياته لعشيقته “كما سمتها”.

يشار أن قضية أمل صقر ومسلم تفجرت مؤخرا، وتفيد بوجود علاقة زواج بين الفنانين لتخرج الزوجة اليوم وتؤكد الخبر رغم التزام مسلم وصقر الصمت تجاه هذه القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى