المرأةثقافة وفنجديد24سلايدر

صور …الفنانة صابرين في ظهورها الأول بدون حجاب .. هذه أسباب خلعي للحجاب

ظهرت الفنانة المصرية صابرين لأول مرة بعد خلعها الحجاب، في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان نجم العرب 2019، لتسلم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والتي حصدتها عن دورها في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” الذي قام ببطولته الفنان علي ربيع وعُرض في رمضان 2019.

وأُقيم حفل تكريم نجوم الفن في مهرجان نجم العرب داخل إحدى الفنادق الكبرى بوسط القاهرة بحضور العديد من الفنانين، من بينهم أحمد السقا وسمير صبري وطارق لطفي ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وأحمد داوود وحنان مطاوع وعشرات من النجوم العرب والخليجيين.

https://www.instagram.com/p/B5ycTX4nZtg/?utm_source=ig_embed

وأطلت صابرين على الحضور وهي ترتدي تنورة وبلوزة، بشعر أشقر قصير ما جذب عدسات المصورين إليها، حتى أن المصرية بوسي شلبي نشرت صورة لصابرين عبر حسابها على إنستغرام، معلنةً استضافتها لها في برنامجها بالحلقة المقبلة.

وكانت صابرين فاجأت جمهورها بإطلالة مُفاجئة عندما ظهرت دون حِجاب، في صورة نشرتها على إنستغرام، واعتمدت لونا أشقر لشعرها، وذلك بعد دفاعها المتكرّر في العديد من المناسبات عن طريقة وضعها بالحجاب.

وبعد خلعها الحجاب وإثارة الأزمة على “السوشيال ميديا” دخلت الفنانة المصرية في نوبة بكاء على الهواء بسبب ما تعرضت لها وأولادها من ردود أفعال من الجمهور خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت صابرين في مداخلة هاتفية عن السبب وراء خلعها للحجاب، موضحة أن ما تواجهه يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي هي وأولادها كان السبب وراء تصرفها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تعبت من هذا العالم الافتراضي الذي يواصل الشتائم ضدها طوال الوقت، مبينة: “إيه الغلط اللي عملته في حياتي ممكن يتمسك عليا؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى