رياضةسلايدرلا تنشر هنا

هذا أبرز ما جاء في ندوة تقديم غاموندي كمشرف عام على الوداد

أبدى الإطار الأرجنتيني مجيل أنخيل غاموندي المتعاقد حديثا مع فريق الوداد البيضاوي سعادته بالعودة لأحضان الفريق الذي انطلق منه قبل أزيد من 19 سنة رفقة الإطار الكبير أوسكار فيلون.

وأكد غاموندي في الندوة الصحفية التي عقدها الفريق الأحمر زوال اليوم بملعب بن جلون لتقديمه لوسائل الإعلام أنه جاء للوداد وهو يحمل تجربة وخبرة راكمها من سنوات عمله الطويلة رفقة مجموعة من الأندية والمنتخبات الإفريقية.

وتابع غاموندي أن فلسفته في الاشتغال لا طال ما ارتكزت على إعطاء الثقة للاعبين الشباب على اعتبار أن التكوين هو رأسمال كل نادي مردفا أن الكل شاهد عمله رفقة حسنية أكادير وكيف استطاع بناء فريق تنافسي معظمه من أبناء مدرسة الفريق السوسي.

وختم الإطار الأرجنتيني كلامه بالتأكيد على أنه سيحاول جعل الفريق الوداد دائما في القمة لا على المستوى الوطني ولا على المستوى القاري كما سينفتح على وسائل الإعلام إيمانا منه بالدور الذي تلعبه هته الأخيرة في تقريب الجماهير من النادي.

يذكر أن رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري أكد في ذات الندوة أن ميغيل أنخيل غاموندي تعاقد مع فريق الوداد البيضاوي كمشرف تقني عام وأن كل الأطر التي تشتغل رفقة الفريق ستكون تحت إمرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى