رياضةسلايدر

رئيس رجاء بني ملال يحتج على العصبة الاحترافية

أكد محمد عفيف، رئيس المكتب المديري لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، أن إدارة فريقه توصلت بمراسلة مفاجئة في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء من العصبة الاحترافية، تعلن من خلالها أن المباراة التي كانت مبرمجة الييوم الخميس بين الفريق الملالي ونادي الرجاء الرياضي، برسم الجولة 16 لحساب منافسات البطولة الاحترافية، قد تم تأجيلها إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

وأكد عفيف في تصريح للصفحة الرسمية للفريق الملالي أن هذا التأجيل كان دون أي تعليل أو تفسير يذكر، ودون أخذ بعين الاعتبار وضع النادي ولا ظروفه التي بات الكل يعلم بها، علما أن الفريق الملالي تنتظره مباراة آخرى حارقة أمام المغرب التطواني يوم الثلاثاء المقبل، برسم الجولة 17 لحساب ذات المنافسة.

وأضاف محمد عفيف، أن العصبة الاحترافية سبق لها وأن قامت بتأجيل توقيت المباراة التي جمعت ممثل “فارس عين أسردون” بنادي نهضة بركان في شطر الذهاب دون أن تأخد موافقة الفريق الملالي، الشيء الذي جعل لاعبو النادي يتعذر عليهم العودة عبر الطائرة التي كانت مخصصة من قبل، واضطروا أن يعودوا إلى مدينة بني ملال عبر حافلة الفريق، وهو ما تسبب في إلغاء الحصة التدريبية الأولى التي كانت مبرمجة بعد اللقاء المذكور.

وتابع رئيس بني ملال أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسببت في مشكل تنظيمي ومادي كبيرين، بحكم أن المراسلة جاءت متأخرة، وذلك بعد أن استقرت العناصر الملالية بأحد الفنادق بمدينة بني ملال استعدادا للمباراة التي كانت منتظرة أمام الرجاء الرياضي اليوم الخميس، متسائلا في نفس الوقت كيف يعقل أن يتم إخبار اللاعبين والطاقم التقني والطبي للفريف بمغادرة الفندق؟.

واختتم محمد عفيف، أن لجنة البرمجة كان عليها أن تتعامل بمبدأ تكافؤ الفرص، لأن من العيب والعار أن تتعامل مع الفريق الملالي بمثل هذه المعاملة بحكم أن الفريق يقبع في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى