مدرسة ازلاك …. تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

2020-02-18T16:49:02+00:00
2020-02-18T17:31:15+00:00
مجتمع
مدرسة ازلاك …. تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

سفيان الزراعي
تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 فبراير كل سنة، وبهدف التحسيس والتوعية بأخطار حوادث السير ونشر ثقافة السلامة الطرقية في نفوس الناشئة من متعلمين ومتعلمات، نظمت مدرسة ازلاك التابعة لمجموعة مدارس ابراغن ، نشاطاً تحسيسياً، وذلك صباح امس الأثنين داخل باحة المدرسة .
وقد استهل هذا النشاط بعرض اشرطة حول السلامة الطرقية، تم فيها التعريف باليوم الوطني للسلامة الطرقية ، مع ذكر آثار حوادث السير على الإنسان من الناحية النفسية، الإجتماعة والإقتصادية، بالإضافة إلى تأثير السرعة في حوادث السير، بالإضافة إلى إبراز أهمية احترام قوانين السير وتنمية حس السلامة الطرقية في نفوس الناشئة، وكذا أهمية حسن استعمال الطريق والممرات داخل وخارج المدار الحضري إلى جانب التحسيس بأهمية احترام قانون السير.
الى جانب تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي اطره كل من الأستاذ “عبدالمجيد تمزوير ” والأستاذ “هشام العايدي” والأستاذ “سناء ادادس “والأستاذة “جميلة الدجاني” نظمت ذات المدرسة المذكورة اعلاه أنشطة تربوية وألعاب بهلونية ، بالإضافة لفقرة البهلوان ، وذلك للمساهمة في نتشيط الحياة المدرسية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق