الرئيسية / سلايدر / إجراء تحاليل مخبرية لأصحاب الطاكسيات بابن أحمد

إجراء تحاليل مخبرية لأصحاب الطاكسيات بابن أحمد

جديد24_سطات

استقبل المركز الصحي بمدينة إبن أحمد صباح يوم الأمس الأربعاء 19 ماي الجاري، عدد من سائقي سيارات الأجرة من صنفي “أ” و”ب” لإجراء فحوصات، وأخذ عينات مخاطية منهم، وعرضها على التحليل المخبري.

وقد التحق عدد كبير من سائقي سيارة الأجرة التابعين لدائرتي إبن أحمد الجنوبية والشمالية بالمركز الصحي بمدينة إبن أحمد، الذي تشرف عليه أطر صحية مكلفة بأخذ العينات وإجراء الفحوصات الأولية وضعتها وزارة الصحة رهن إشارة وزارة الداخلية، المشرفة على القطاع.
وقال أصحاب طاكسيات بابن أحمد إنهم توصلوا بإشعارات من أعوان السلطة يطلبون منهم الالتحاق، ابتداء من بداية أسبوع الجاري بمركز الصحي بابن أحمد  لأخذ العينات والخضوع إلى فحوصات طبية.
وأكد هؤلاء أن الأعوان طلبوا منهم اصطحاب وثائقهم الشخصية، والخاصة بالسيارات.
وحسب معلومات استقتها “جديد24”، فإن العملية تندرج في إطار الترتيبات الأولية لرفع الحجر الصحي والسماح للمواطنين، في الأيام المقبلة، باستعمال وسائل النقل العمومية في شروط صحية، خوفا من تفشي موجة ثانية من الفيروس. وقد استحسن مجموعة من أصحاب سيارة الأجرة هذه الإجراءات الاحترازية والاستباقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المؤكدة بالمغرب .. نصف الحالات همت جهة الدار البيضاء-سطات و 5 جهات لم تسجل أية إصابة جديدة

  كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن آخر الأرقام المتعلقة بالحالة الوبائية ...